AAA Dynamic Scenes
AAA Dynamic Scenes هو مجموعة غنية بالرسوم المتحركة من المناظر الطبيعية التي تحول شاشتك إلى نافذة رائعة على مناظر متنوعة ومرور الزمن. انغمس في الوديان المضيئة بضوء القمر، واكتشف رقصات الهياكل العظمية النشيطة، وأعجب بالمدن المستقبلية المغمورة بالضوء النيون، أو انطلق في مناظر كونية مدهشة—كل مشهد يقدم وليمة للخيال. علاوة على ذلك، يمكن أن تعمل هذه المجموعة كشاشة توقف، تعرض التاريخ والوقت على خلفيات ساحرة. بضغطة زر بسيطة، يمكنك تحويل كل مشهد إلى لغز تركيب، مما يوفر لك الترفيه كلما احتجت إليه.