لعبة ""كرات وقنابل"" هي لعبة سريعة الإيقاع تعتمد على زر واحد. هدفُك هو التقدّم للأمام وتجنّب الكرات المرتدة من حولك. اضغط باستمرار على الزر للمشي. توجد قنابل ملقاة على الأرض، وعندما تلمس إحداها، ستتحوّل إلى قنبلة. عندما تصطدم بك كرة وأنت في هيئة قنبلة، ستنفجر القنبلة وتدمّر جميع الكرات ضمن نطاق انفجارها. تحصل على نقاط مقابل كل كرة تُدمّر. تنتهي اللعبة عندما تلمسك كرة وأنت لست قنبلة. لعبة ""برميل"" هي لعبة سريعة الإيقاع تعتمد على زر واحد. أنت تتحرّك باستمرار للأمام. هدفُك هو تجنّب الاصطدام بالبراميل المتساقطة من الأعلى والمتدحرجة نحوك. اضغط على زر للقفز، واضغط باستمرار على زر آخر للقفز وإبطاء سرعتك. تنتهي اللعبة عندما يصطدم بك برميل. لعبة ""خيزران"" هي لعبة سريعة الإيقاع تعتمد على زر واحد. أنت تركض باستمرار وتقطع الخيزران الذي ينمو في أماكن عشوائية. تحصل على نقاط بجمع الخيزران. يمكنك الركض عبر الخيزران الأصفر لجمعه. عندما يتحول الخيزران إلى اللون الأخضر، عليك قطعه عدة مرات لإيقافه، ولن تحصل على أي نقاط منه. هدفك هو منع الخيزران من النمو والوصول إلى أعلى الشاشة. تنتهي اللعبة عندما يصل الخيزران إلى أعلى الشاشة. لعبة ""ذو الوجهين"" هي لعبة سريعة الإيقاع بزر واحد. العب لعبة الثعبان على جانبي المربع. يدور الثعبان باستمرار في اتجاه عقارب الساعة ويزداد سرعته أثناء الدوران. اضغط باستمرار على زر للتحرك بشكل مستقيم، ولكن ستزداد سرعتك أيضًا. اجمع التفاح لتسجيل النقاط وجعل الثعبان يكبر. تنتهي اللعبة عندما يصطدم الثعبان بذيله. لعبة ""الضوء والظلام"" هي لعبة سريعة الإيقاع بزر واحد. تنقسم الشاشة أفقيًا إلى نصفين: فاتح وداكن، والجانب المظلم مقلوب. تتحرك باستمرار للأمام، وفي كل مرة تضغط فيها على زر، تنتقل بين الجانبين. يمكنك أيضًا القفز بالضغط على زر، والطيران لمسافة معينة بالضغط باستمرار على زر. اجمع العملات المعدنية لتسجيل النقاط وتجنب الاصطدام بالأشواك. تنتهي اللعبة عند اصطدامك بالأشواك.