لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2024/11/1 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K23 اعتبارًا من2025/1/6. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. اجعل ظهورك الأول في WWE 2K23 لا يمكن إيقافه مع MyRISE Mega-Boost. قم بترقية تصنيفاتك وسماتك من خلال 200 نقاط سمات إضافية. تم تضمين MyRISE Mega-Boost كجزء من البطاقة الموسمية، وتم تضمين البطاقة الموسمية في الإصدارين الفاخر والأيقونة من لعبة WWE 2K23.