محاكي تنظيف المسابح (Pool Cleaning Simulator) هي لعبة تنظيف تشبه لعبة PowerWash Simulator، حيث تستخدم مجموعة متنوعة من الأدوات لجعل المسابح المتسخة تلمع بالنظافة. تعيد اللعبة تمثيل العملية الكاملة لتنظيف وفرك وصيانة أنواع مختلفة من المسابح—من المسابح المنزلية الفاخرة إلى المجمعات الكبيرة للسباحة. تقمّص دور عامل تنظيف مسابح افتراضي وواجه تحدي تحويل المسابح المتسخة والمهملة إلى واحات متألقة للاسترخاء. الميزات الرئيسية لمحاكي تنظيف المسابح محاكاة واقعية انغمس في أكثر تجربة واقعية لتنظيف المسابح حتى الآن، مع فيزياء مياه واقعية وأدوات تنظيف تحاكي الحقيقة. بيئات متنوعة اكتشف مجموعة واسعة من أنواع المسابح، حيث يقدم كل منها تحديات فريدة. من المسابح السكنية المحاطة بالحدائق الخضراء إلى المرافق التجارية الضخمة—كل سيناريو هو مغامرة جديدة. أسلوب لعب مريح استمتع بتجربة لعب هادئة تجمع بين التفاعل التأملي والشعور بالإنجاز أثناء مشاهدة تحول المسابح المتسخة إلى أماكن نقية. في Arena Renovation، ستلعب دور فريق ترميم مكوّن من شخص واحد، مهمته إعادة مختلف المنشآت الرياضية إلى مجدها السابق. العديد من هذه الأماكن تضررت بسبب مرور الزمن أو الإهمال. لا تدعها تختفي في طيّ النسيان—شمّر عن ساعديك وأعد إليها الحياة! تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من المهام مثل طلاء الجدران، تجديد الأرضيات، استبدال المقاعد التالفة، إصلاح الأنظمة الكهربائية، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تزويد كل ساحة بمئات العناصر المختلفة المتاحة في اللعبة. تتطلب كل مهمة مهارات وأدوات مختلفة، لذا يجب على اللاعب استخدام معرفته وخبرته لتقييم احتياجات كل منشأة بدقة وتكييف أسلوبه وفقًا لذلك. Arena Renovation هي لعبة مشوّقة تتطلب الدقة والمهارة والصبر. إنها مناسبة للأشخاص الذين يستمتعون بالتصميم والترميم وإعادة إحياء الأماكن المتضررة. تقدم اللعبة العديد من التحديات والمهام التي تتطلب الإبداع والمهارات اليدوية والتخطيط المالي، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمن يحبون الجمع بين الترفيه وتعلّم مهارات عملية.