WRC Generations - Citroën C4 WRC 2010
في الفترة بين 2007 و2010، فازت السيارة ستروين C4 WRC بـ 36 راليًا من أصل 56 رالي WRC شاركت فيها. تُعد هي المهيمنة حقًا في هذه الفترة، حيث فاز سيباستيان لوب 34 مرة بالسيارة ستروين C4، وكان هي السيارة نفسها التي أعطت سيباستيان أوجييه، الذي يعد خليفة لوب، أول فوزين له في رالي WRC في 2010. مع تصميمها غير الاعتيادي في تلك الفترة فضلًا عن أدائها الفائق، كانت هذه السيارة واحدة من أكثر السيارات شعبية ضمن سيارات رالي WRC.