Ship of Fools - Deep Sea Duo
بزغ حمقى جدد من أعماق الحطام. وسّع نطاق خيارات طاقمك مع ثنائية البحر العميق. نغس: يوجد مستقبل باهر، لكن الماضي مظلم. الإرث والاستدراج الأعمى يقللان ضرر القذيفة المنعكس، لكن يُضاف اختراق وتوجيه في توقيت دقيق. جولز: الازدهار في ظل الضغوط. الإرث ومغناطيس الجامع يتيحان لك العثور على حلي عشوائية عند هزيمة حاكم نطاق.