Shadows: Awakening - Legendary Armory Pack
الآن واحصل على باقة Legendary Armory التي تحوي ثلاثة أسلحة قوية وثلاثة دروع أسطورية لمساعدة بطلك على شق طريقه وسط عالم على أعتاب الدمار.