3on3 FreeStyle – P5 Selection Rookie Pack
العب ٣ ضد ٣ بأسلوب حر مع شخصيتك المفضلة من فئة P5! أفضل عرض للمبتدئين هنا! *مكونات الباقة: - تذكرة اختيار شخصية من فئة P5 (~ناثان) - تذكرة صندوق نمو قابلة للاختيار × ٣ *يمنحك هذا المحتوى الإضافي ميزة فورية عند الشراء. لا يُمكن استرداد المبلغ. *قد تتغير الشخصية القابلة للاختيار لاحقًا دون إشعار. *لا يُمكن اختيار شخصية من فئة P5+ مملوكة مسبقًا من هذه التذكرة.