3on3 FreeStyle - 1,100 FS Points
1,100 نقطة لاستبدالها بعناصر المتجر. باستخدام نقاط FS، قم بشراء عناصر مختلفة من متجر العناصر لتتميز بين اللاعبين الآخرين.