West of Dead
المَطهَر، وايومينغ، عام 1888. مكان يعّج بأدخنة الأسلحة والظلام والخطايا والهلاك والكائنات الأسطورية والساحرات. عالم متغير فوضوي يستمد شكله من ذكريات الأرواح التي تمّر عبره أو ثقافاتهم أو معتقداتهم. عندما يفيق رجل ميت على ذكرى وحيدة في ذهنه لظل أسود، تبدأ سلسلة من الأحداث لها عواقب أسطورية حقًا. تقمّص شخصية ويليام ماسون (بصوت رون بيرلمان) رجل ميت هبط إلى عالم المَطهَر القاتم والكئيب في هذه اللعبة السريعة التي تندرج تحت نوع ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث والتي تجمع بين سهولة استخدام عناصر التحكّم من خلال أذرع اللعب المزدوجة واستخدام إستراتيجيات التخفّي التكتيكي. اختبر مهاراتك واتخذ ساترًا بينما تحاول التغلّب على أعدائك في ساحات قنص غير معروفة مخلَّقة عشوائيًا. استعد لرؤية الغرب المتوحش بمنظور قاتم لم ترَ مثله من قبل.