The Bookwalker: Thief of Tales
اسرق قطعًا أثرية أسطورية لتسترد حريتك كان إتيان كويست معروفًا في السابق بكونه كاتبًا، ولكنه خسر قدرته على الكتابة بعدما صدر الحكم بإدانته في جريمة شنعاء. أثناء محاولته استعادة ما فقد، يلتقي بزعيم إحدى العصابات فيعرض عليه عرضًا ماكرًا. كل ما عليه فعله هو تحديد أماكن سلسلة أغراض أسطورية من الكتب وسرقتها. تعمق في عوالم الكتب الاستثنائية التي يتميز كل منها بقواعد وبتحديات خاصة. استعد للإقناع أو الخداع أو حتى خوض قتال إذا ما حاول أحد أن يحول بينك وبين القطع الأثرية. استكشف كتبًا مختلفة وأعِد صياغة قصصها تُدخلك كل مهمة في عالم جديد كليًّا: سجن من العصور الوسطى، وجبل يغطيه الجليد، وسفينة فضائية بطابع المستقبل، وأكثر. التقِ بسكان كل كتاب واستعِن بهم في تحقيق أهدافك – إنهم ليسوا أحياء حقًّا على أي حال... أم إنهم أحياء؟ لن تكون وحدك في مهمتك، حيث ستتقابل مساراتك مع خادم حبيس واعٍ ومُدرك، وستصحبه ليكون شريكك في الجريمة ومستشارك الأمين. ستحتاج إلى حل ألغاز غير تقليدية تتراوح بين الخيال والواقع ستختبر مدى براعتك في حل ألغاز فريدة من نوعها تشجع على التفكير الإبداعي، فيما تتنقل بكل حرية بين عوالم الخيال والواقع وتجمع عناصر قيِّمة لتتغلب على العوائق. يمكنك استخدام قوى الحبر الغامضة للتحكم في الأشياء داخل الكتب أو لتضيف عمقًا في تفاعلاتك وفتح مسارات جديدة لاستكشافها.