SD GUNDAM BATTLE ALLIANCE Early Unlock: Knight Gundam
الفتح المبكر: Knight Gundam *يمكن الحصول على الوحدة Knight Gundam من خلال إحراز التقدم في اللعبة. يتيح الفتح المبكر استخدام الوحدة من بداية اللعبة.