Persona 3 Reload: مجموعة أزياء مدرسة ياسوغامي الثانوية في Persona 4 Golden
تحتوي Persona 3 Reload: مجموعة أزياء مدرسة ياسوغامي الثانوية في Persona 4 Golden على محتوى إضافي يتيح لك استخدام أزياء مدرسة ياسوغامي الثانوية من Persona 4 Golden. *يمكن شراء هذا العنصر أيضًا ضمن حزمة. يُرجى الحرص على عدم الشراء عدة مرات عن طريق الخطأ.