تجربة حقيقية للترفيه في Walt Disney World Magic Kingdom! استمتع بتجربة مناطق الجذب المحبوبة، والتقِ بشخصيات Disney وPixar الشهيرة، واحتفل بالذكرى السنوية الخمسين لعالم Walt Disney World من خلال عرض ألعاب نارية مُذهل. ومن خلال توفّر 25 زيًّا وسِلع مميزة داخل الألعاب، يُمكنك الاحتفال بطريقتنا الخاصة! بواسطة Everbloom Games.