حزمة 6 من Monster Hunter Rise DLC
عزز تجربة Monster Hunter Rise مع حزمة DLC السادسة! يتضمن هذا المحتوى الإضافي: - "قبعة الصيف" قطعة من درع الصياد متعدد المستويات - "قميص الصيف" قطعة من درع الصياد متعدد المستويات - "أساور الصيف" قطعة من درع الصياد متعدد المستويات - "حزام الصيف" قطعة من درع الصياد متعدد المستويات "بنطال الصيف" قطعة من درع الصياد متعدد المستويات - مجموعة درع الصياد متعدد المستويات "فيوراين" - مجموعة درع الصياد متعدد المستويات "أوتسوشي" - مجموعة درع باليكو متعدد المستويات "الصيف ف" - مجموعة درع باليكو متعدد المستويات "صيف سي" - مجموعة إيماءات "من أجل المعجبين" - مجموعة وضعية MC - طلاء وجه "خطر مالزينو" - طلاء وجه "خد بضربة واحدة" - قصة شعر "حافة طائر سبيري" - قصة شعر "فيوراين القصيرة" - صوت الصياد: فيوراين - صوت الصياد: جاليوس - موسيقى الخلفية "Monster & Title Music: Piano Version" - موسيقى الخلفية "Monster Hunter Series Bases Pt. 2 - مجموعة ملصقات "الملصقات المميزة 10" ملاحظة: يمكن شراء المنتجات المتضمنة بصورة منفصلة. يُرجى الحرص حتى لا تتكرر عمليات الشراء. كيفية استخدام هذا المحتوى: تحدث إلى المبعوث في اللعبة بعد الشراء وحدد محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. يتفاوت الاستخدام وفقًا لنوع المحتوى، كما هو مدرج أدناه. - يمكن استخدام الدروع متعددة المستويات عبر قائمة إعدادات الدروع متعددة المستويات من صندوق العناصر (دروع الصياد) أو لوحة الرفيق (دروع باليكو أو بالاموت). يُرجى الملاحظة أن الدرع متعدد المستويات هو "هيئة" تغير مظهر الشخصية من دون التأثير على إحصائياتها وقدراتها. - يمكن وضع طلاء الوجه وقصات الشعر عبر تحديد تغيير المظهر في صندوق العناصر أو عند إنشاء الشخصية. - يمكن استخدام الإيماءات والملصقات من قائمة الدردشة، حيث يمكنك كذلك إدخال النص في فقاعات حديث الملصقات. يمكن استخدام مجموعات الوضعيات من قائمة البدء أو من خيارات الكاميرا في قائمة الإيقاف المؤقت.