Hunt: Showdown 1896 - The Arcane Archaeologist
"هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا وسلاحًا: - The Archaeologist (الصياد) - Mesa Updraught (Vetterli 71 Deadeye)" صنعت Elise Austin اسمها أثناء محاولتها لفهم الحفريات الأثرية لشعب Hopi والحفاظ عليها. وقادها هذا إلى أسطورة دمار بالاتكوابي؛ تلك الخرافة التي استحوذت على تفكيرها لتلحق الضرر بسمعتها التي صنعتها لنفسها بصعوبة. وأثناء تجولها في الصحراء، رأت حلمًا لطفلين يسقطان في مياه سوداء. ولأنها تقدر أهمية الرؤى، اتبعتها مثلما فعل الكثيرين نحو جدول النهر. تحمل عالمة الآثار في رحلاتها عبر الصحراء هذا السلاح من فئة Vetterli 71 Deadeye الذي كان في الوطن قابعًا فوق سلسلة صخور ميسا يبحث في السهول الشاسعة عن القوات المعادية ويقضي عليها.