Golf With Your Friends - Peaceful Pines Course
مرحبًا في أشجار الصنوبر الهادئة، وهي دورة خيالية مليئة بالمرح تقع في قلب مزرعة أشجار شاعرية. أبحر في العديد من المطبات والمنحدرات الطبيعية في المسار المليء بـ18 حفرة واكتشف العديد من الأحجار الرونية القديمة الغامضة الموجودة في هذه التجربة الساحرة.