Game Of Crone
سيكون عليك مساعدة السجناء الهاربين من محاكم التفتيش للنجاة في البيئة البرية القاسية عن طريق إمدادهم بكل شيء يحتاجون إليه. ومساعدتهم في تطوير مخيمهم إلى مستوطنة محصنة مع المحافظة على جميع فوائدها وميزاتها. عليك حماية الأشخاص الذين وثقوا فيك بحياتهم لإنقاذهم من بطش السلطات وجحيمها. عليك كذلك فك تشابك اللعبة القاسية وكشف غموضها بعد ما حدث لها في الانفجار العظيم وكذلك عودة اللعنة القديمة.