Fishing: North Atlantic - A.F. Theriault Enhanced Edition
كبّر أسطول صيد الأسماك لديك باستخدام DLC الرسمي والجديد كليًا في لعبة Fishing: North Atlantic. يشتمل هذا DLC على ثلاثة قوارب مخصصة للصيد والنقل مرخص لها من الشريك المرخص له A. F. Theriault & Son Ltd.