Europa Universalis IV: Lions of the North
Europa Universalis IV: Lions of the North يضيف أشجار مهام وخيارات تاريخية جديدة للعديد من دول بحر البلطيق. تشمل العديد من هذه الخيارات "مهام متفرعة" جديدة تسمح بتنوع أكبر، وتمكِّنك من إعادة اللعب أثناء استكشاف مختلف الحقب التاريخية البديلة؛ وذلك بناءً على القرارات التي تتخذها بنفسك. Europa Universalis IV: Lions of the North تشمل أشجار مهام جديدة لكل من: ◾الدنمارك: يطمح قائد اتحاد كالمار بتحقيق الوحدة في المملكة، ويمكنه فرض سيطرته التجارية والسياسية على مناطق التجارة في هانسا وبحر الشمال. ◾السويد: هناك قوة عظمى تنتظرك، تستطيع السويد الحصول على مكانة رئيسية بين الدول الإسكندنافية، كما أنها مستعدة للتدخل وفرض قوتها على القارة بأكملها. ◾النرويج: قاوم تأثير الشركاء الأقوياء وشُقَّ طريقًا جديدًا باعتبارك قوةً بحريةً في بحر الشمال، أو عبر المحيط الأطلسي بأكمله. ◾الدول الإسكندنافية: دولة شمالية موحدة ستجد الكثير من الفرص الجديدة لفرض قوتها بحلول برد الشتاء القارس على الأرجاء. ◾إمارة نظام التيوتون: كانت يومًا ما دولةً صليبيةً عظيمة، إلا أنها الآن تصارع للنجاة أمام الضغط البولندي والليتواني. اتبع هذا الطريق لتصبح بروسيا، أو أعد اكتشاف القوة الساحقة للحرب الدينية. ◾بولندا، وليتوانيا، والكومنولث البولندي الليتواني: وحِّد الممالك، وانشر الحضارة في أراضيك الممتدة، مع الحفاظ على رباطة جأشك في مواجهة النبلاء المتمردين. ◾النظام الليفوني وكورلاند: امشِ على خطى الصليبيين لتقهر دول الزنادقة القريبة منك، أو تنشر العلمانية في دولتك. ◾ريغا: التاجر المتدين في الرابطة الهانزية، تستطيع ريغا التلاعب بسياسات حلفائها التجار لإثارة الصراعات وجني الغنائم. ◾دانزيغ: اصنع دولةً بروسيةً من هذه المدينة المهمة. ◾غوتلاند: اختر لها واحدًا من الطرق المختلفة كدولة ملكية، أو جمهورية تجارية، أو ملاذ للقراصنة؛ لتسيطر بها على بحر البلطيق. ◾فنلندا: بإمكان فنلندا الحرة استكشاف قدرها بعيدًا عن الحكم السويدي. كما تشتمل هذه الحزمة أيضًا على: ◾إصلاحات حكومية فريدة: خيارات إصلاحات حكومية جديدة للدول العديدة الموجودة في المنطقة. ◾أنواع وحدات جديدة: قم بتجنيد المشاة الكاروليين السويديين، والفرسان المجنحين البولنديين الليتوانيين بشروط معينة. ◾امتيازات عقارية جديدة للقوى الإقليمية. ◾إستراتيجيات جديدة للواحدات: 35 قطعةً جديدة لفن الوحدة للدول الإسكندنافية ودول البلطيق. ◾موسيقى جديدة: 3 أغنيات جديدة بطابع إسكندنافي، و3 أغنيات جديدة بطابع دول البلطيق.