Dead Island 2 - Expansion Pass (Windows)
جرّب توسعتين رئيسيتين للقصة إلى جانب مهمات جديدة تمامًا وأسلحة وبطاقات مهارات وزومبي ومناطق HELL-A لاستكشافها. تتضمن تذكرة التوسعة: - Haus: أطلق العنان لنفسك في حلم سريالي نفسي مروع بينما تستكشف فيلا غامضة في ماليبو. اهبط عبر الجنون والفسوق وسفك الدماء حيث تعني النجاة مواجهة موجة جديدة من الأهوال غير المتوقعة. - SoLA: بعد جذب اللاعبين برسالة تحذير غامضة إلى مهرجان شهير في لوس أنجلوس، يجب عليهم استكشاف أنقاض SoLA ووضع حد لهذا الخطر من عالم آخر. - كاتانا الزوال الأحمر: شق طريقك عبر حشد الزومبي بسيف كاتانا الزوال الأحمر الذي يمنحك تعزيز ضرر مؤقتًا مع كل عملية قتل. - حزمة شخصية الملكة الغيلية داني: عبر البرد والدم والنار وجدار الأشواك والمعدن الفولاذي، خصص داني بزيّ مميز وسلاح من مجموعة HELL-A Catwalk.