Dead Island 2 Character Pack - Gaelic Queen Dani (Windows)
عبر البرد والدم والنار وجدار الأشواك والمعدن الفولاذي. من عبر حفرة أو حشد وشوارع غارقة في المطر مع عدم وجود سيارة أجرة واحدة في الأفق، نتبع "ياي"، الملكة "داني"! خصّص القتلة لديك مع حزم الشخصية المميزة لدينا، التي تتضمن زيًا مميزًا وسلاحًا من مجموعة HELL-A Catwalk. تتضمن حزمة الملكة الغيلية "داني": - هيئة "ميدب الحديثة" تمامًا لـ"داني" - "برينز بايتر" - يمكن استخدام هذا السلاح عن طريق أي من القتلة الـ6 تحتوي تذكرة التوسعة على الملكة الغينية "داني".