Crusader Kings III: Khans of the Steppe
احكم السهوب تجتاح الرياح السهوب الكبرى، وأنت تنظر إلى شعبك، وتستعد للركوب نحو الأفق بحثًا عن مراعٍ أكثر خضرة، وأراضٍ لتغزوها، وكنوز جديدة للحصول عليها. في ملوك السهوب، التوسعة الرئيسية الثانية للعبة Crusader Kings III، تحتل الحياة البدوية مركز الصدارة، وتقدم لوحة غنية بالتحديات والفرص الجديدة. كن الخان العظيم، أو اهزمه، وأنت تستغل القوى الفريدة للبدو، وتتنقل عبر مواسم السهوب المتغيرة باستمرار، وتُخضِع العالم لإرادتك. الميزات الرئيسية - الحكومة البدوية تبنَّ طريقة جديدة للحكم. تدور الحكومات البدوية حول شريان حياة شعبك؛ قطيعك. احكم مملكتك من خلال الهجرة، مع الحفاظ على قدرة سكانك على الحركة والمرونة. زِد سيطرتك واربط رعاياك بإرادتك من خلال الحرص على طاعتهم لك. - منطقة السهوب استمتع بتحديات الحياة في السهوب الكبرى. يغير نظام موسم السهوب خصوبة أراضيه بمرور الوقت، ما يجبرك على التكيف والهجرة. ابحث عن مراعٍ أكثر خضرة، واحصل على أراضٍ جديدة، وهيمن على هذه المنطقة الشاسعة والبكر. - نظام الجزية شكِّل تحالفات، وأمّن الموارد من خلال نوع جديد من العلاقات مع الرعايا. تقدم الجزية بديلًا أكثر مرونة للتبعية الإقطاعية، حيث تمنح مزايا فريدة للسادة والرعايا، مع السماح لهم بالاستقلال والقدرة على التكيف. - كن أداة العقاب المقدسة ارتدِ عباءة الخان العظيم ووحد السهوب بقبضتك الحديدية. قُد غزوات كاسحة في جميع أنحاء العالم المعروف، واسحق الإمبراطوريات تحت رايتك وأنت تحقق نبوءة "أداة العقاب المقدسة" - الطابع المغولي تعمَّق أكثر في تقاليد المغول وثقافتهم. ابدأ رحلتك بعلامة جديدة حيث يستعد تيموجين، المعروف باسم جنكيز خان الشاب الطموح، لتغيير التاريخ إلى الأبد. استمتع بمجلس الكورولتاي ونوع جديد من الخلافة المغولية. شارك في أنشطة وتقاليد جديدة غامرة مثل احتفالات رأس السنة الجديدة تساجان سار.