Crusader Kings III: All Under Heaven
احصل على Mandate of Heaven إن عالم Crusader Kings III يتوسع. في All Under Heaven – التوسعة الكبرى الرابعة للعبة – تمتد الخريطة إلى آسيا لتشمل أراضي الصين، واليابان، وجنوب شرق آسيا الغنية والعريقة. قُد وحدات المحاربين الأسطورية، وأدِر إمبراطوريات شاسعة، وتعامَل مع صراعات السلطة المعقدة في هذه المنطقة النابضة بالحياة والمليئة بالتاريخ، والثقافة، والابتكار. سواء كنت تهدف إلى توحيد اليابان تحت وحدتك، أو المطالبة بولاية السماء في الصين، أو الازدهار في دور الملك السيد في جنوب شرق آسيا، فإن All Under Heaven توسع حدود Crusader Kings III على نطاق هائل. الميزات الرئيسية - في الصين: ولاية السماء - ارتقِ إلى أعلى مستوى سلطة بلقب السيطرة الجديد، الذي يسود جميع الإمبراطوريات في منطقة الصين. - تعامَل مع الدورة الأسرية، وهي نظام معيشة من الاستقرار والفوضى. استغِل فترات عدم الاستقرار للارتقاء إلى السلطة وإعادة تشكيل المشهد السياسي. - اكتشفنظام الحكم السماوي، وهو نظام حكومي فريد في الصين. اكتسب الاستحقاق من خلال الأفعال أو الاختبارات الإمبراطورية، ما سيكسبك التأييد والنفوذ. - أدر الخزانة الإمبراطورية لتمويل المشروعات الكبرى، أو للدفاع في حالة حدوث الكوارث، أو لتوسيع نفوذك بفنون إدارة الدولة والقوة. - اليابان: نهضة الشوغونية - سيطِر على عشيرة يابانية وشكِّل مصيرك. ارتقِ من خلال نظام البلاط المعقد لتصير شوغن أو وصيًّا عظيمًا. - عزز موقفك من خلال التحالفات، والمكائد، والطقوس، أو وحِّد الوحدات من خلال قوة جيوش الساموراي التابعة لك؛ يجب أن تقرر المسار الذي ستسلكه بنفسك. - قُد وحدة ياماتو الإمبراطورية لإعادة السلطة إلى الإمبراطور، مؤذنًا بعصر من العظمة الإمبراطورية. - استمتع بالتقاليد الثقافية الغنية لليابان، حيث يتداخل الشرف والعار، لتشكيل حياة اللوردات والأتباع على حد سواء. - جنوب شرق آسيا: الملوك الأسياد وإمبراطوريات المعابد - احكم بنظام ديفاراجا مع حكومة الماندالا، موحدًا دافعي الجزية في إمبراطوريات شاسعة متمركزة حول المعابد. - اختر نظام السلطة الذي تريده من خلال اختيار منظور ديفاراجا الذي تنمو قوته إذا كرست حياتك لأجله. - ادفع الجزية إلى الملك السيد من خلال أداء مهمات الجزية بصفتك حاكمًا دافعًا للجزية، ما يزيد تأييد رعاياك لك. أو كن ملك سيد بنفسك. - استكشف طريق الحرير، وعلامات وسمات جديدة - ازدهر على طول طريق الحرير الشاسع من خلال الاستفادة من ثروة الصين وابتكاراتها، حتى لو كنت خارج حدودها بكثير. - تجلب العلامات التاريخية الأولية الجديدة وجهات نظر جديدة وتحديات تاريخية. العب بشخصيات أيقونية من الماضي، أو شكِّل طريقك المميز. - انهمك في الفروق الثقافية، والفنية، والتاريخية لشرق آسيا مع غرف العرش، والأحداث، والتقاليد الجديدة.