Cities: Skylines - Radio Station Pack 3 (Win 10)
استمع في Cities: Skylines - حُزمة محطة الراديو 3 إلى أغاني راديو التركيز العميق، وراديو روك الحرم الجامعي. اندمج في اللعب مع موسيقى Ambient وموسيقى Lo-Fi على راديو التركيز العميق، أو انتقل إلى راديو روك الحرم الجامعي لتستمتع بمجموعة من الألحان الصاخبة التي يمكن الاستماع لها في أي مدينة جامعية. Cities: Skylines - راديو التركيز العميق للتمتع بأكثر جلسات بناء المدن استرخاءً، استمع لراديو التركيز العميق الذي يشتمل على الأجواء الهادئة التي تحتاجها. استمتع بمجموعة من موسيقى Ambient وموسيقى Lo-Fi ، يُقدمها مُنسق الأغاني "“Deep Thought". تشتمل هذه المحطة على 16 مقطعًا موسيقيًا سيساعدك على التركيز على ما هو حقًًّا مهم: تخطيطات الشوارع المثالية. Cities: Skylines - راديو روك الحرم الجامعي خفِّف عن الطلاب الجُددّ بمجموعة من موسيقى College Rock وTeen Pop وHappy Punk وPower Chord. فلتدع مُنسق الموسيقى "Claude Couture" يُشغل 16 أغنية فريدة من نوعها في جامعتك.