Cities: Skylines - Pop-Punk Radio
أنشأنا هذه المحطة الإذاعية لكل بُناة المدن محبي موسيقى البوب-بانك. إذا كنت تستمتع بموسيقى البوب-بانك، فإن هذه المحطة الإذاعية من أجلك! مع 16 أغنية، وأكثر من 75 دقيقة من الألحان القوية عالية الإيقاع.