Children of Morta: Ancient Spirits
Ancient Spirits هو المحتوى القابل للتنزيل الجديد لـChildren of Morta، الذي يقدم العديد من الأشياء: شخصية مقاتلة قابلة للعب جديدة في شكلين فريدين تدعيان Yajouj’Majouj؛ وهيئات جديدة لكل شخصية وحزمة داخل اللعبة تتضمن آثار وتمائم وهبات جدد. Yajouj and Majouj أسطورة قديمة ضمن أهل الجنوب تروي قصة حب مُحرم بين إنسان وعفريت. أغرم Yajouj البشري بالعفريتة Majouj. في الأسطورة، أبعدت Majouj من منزل Yajouj بالقوة وألقيت في هاوية لا قرار لها حيث لقت حتفها. ولم يكن Yajouj يعلم بذلك، لذا ذهب للعثور على حبيبته لكنه ضل طريقه في الهاوية التي لا قرار لها وفقد حياته في أثناء لحاقه بها. ولكن هذه ليست نهاية الأسطورة، يجب أن تتحد روحهما في الموت في نهاية المطاف. اتحاد سيتجاوز بهما الهاوية. روحا عاشقان سيعثران على طريقة للخروج من هناك. ألقِ نظرة على القائمة الكاملة لمحتويات Children of Morta: Ancient Spirits! - شخصية جديدة قابلة للعب Yajouj’Majouj يمكنها اختبار مهاراتك في وضع اختبارات العائلة. على عكس عائلة Bergsons، فإن Yajouj’Majouj لديهما هيئتان، ويمكنهما التحول من واحدة لأخرى بإراداتك لابتكار أسلوب قتال فريد - جمع هجمات الهيئتين يمكنك من توجيه ضربات مميتة حقًا! - نظام الهيئات - يضيف قسمًا جديدًا إلى قائمة اختيار الشخصيات لاختيار أقنعة خاصة للأبطال. - 5 هبات سماوية جديدة: Blood Rush وQuick Paws والمزيد. - 5 تمائم جديدة: Trade of Might وBlood Sacrifice والمزيد. - 5 أثرًا سماويًا جديدًا: Call to Arms وThunder Cloud والمزيد.