Born Of Bread Demo
تُمثل هذه اللعبة التجريبية مقدمة اللعبة الرئيسية. ستقدّم لك قصة اللعبة والآليات الرئيسية بما في ذلك القتال الأساسي ونظام المهارات. والأهم من ذلك أنك ستتمكن من مقابلة صديقك الأول، لينت! العب بشخصية فلور جوليم يتمتع بروعة طفولية لا تنتهي ومجموعة من القدرات الفردية في لعبة المغامرة 2.5 هذه! استكشف مناطق مختلفة من عالم رائع مليء بالألغاز وتعاون مع فريق ملون من الشخصيات المجسمة. بمساعدة أصدقائك، وواجه الأشرار المهددون والغريبون وانخرط في نظام قتال قائم على الأدوار غريب ومرح. استمتع بلعب اللعبة التجريبية!