Aquapark io: Sweet and Spooky DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل DLC ستفتح - خريطة كأس الحلوى - هيئة الشبح - جلد الشبح الذهبي - هيئة الساحرة - هيئة الساحرة الذهبية - جلد اليقطينة - جلد القرع الذهبي - جلد الجنية - جلد أرنب مثلج - جلد القرش - جلد بقرة تنكري - جلد زي الخنزير انزلق، واقفز، وطِر وكن أسرع لاعب حلو ومخيف!