Ah, Love! Season 4
لعبة حب جديدة وجميلة! في هذه الأحجية، عليك تبديل القطع للتحكم بشكل غير مباشر في القلوب التي تتحرك نحو بعضها البعض حتى يحجبها جدار. ساعد القلوب على تحديد موعد غرامي!