10,000 وحدة من الأرصدة في Halo + ‏1,500 وحدة إضافية
"اشترِ 10,000 وحدة من الأرصدة في Halo وستحصل على 1,500 وحدة إضافية من الأرصدة! الأرصدة في Halo هي عملة في اللعبة تُستخدم لشراء عناصر تخصيص اللاعبين والتعزيزات والمواد الاستهلاكية الأخرى بالإضافة إلى قسائم المعارك الموسمية الفريدة التي لا تنتهي صلاحيتها أبدًا. أنشئ سيارتان الشخصي الخاص بك واستعد للمعركة في وضع تعدد اللاعبين في اللانهائي في Halo Infinite!‏ قد تحتاج إلى إعادة تشغيل Halo Infinite لتظهر وحدات الأرصدة في Halo على حسابك. "