صديقتي بيبا بيج: مغامرات القراصنة
مزيد من شخصياتك المفضلة قادمة إلى عالم بيبا - ولديهم مغامرات مثيرة ليشاركوها معك! لذا افتح الباب أمام أماكن جديدة، ووجوه جديدة، والمزيد من أساليب اللعب لتلعبها في My Friend Peppa Pig: Pirate Adventures. دعنا نُبحر في مغامرة القراصنة هذه المميزة للغاية؛ حيث يمكنك الركوب على متن قارب كابتن هوج والبحث عن الكنز الخفي! استكشف مواقع جديدة؛ مثل جُحر مولي مول تحت الأرض، أو اذهب لزيارة منزل بليندا بير لتناول الإفطار! يوجد عالم كامل من القصص الجديدة لتجرّبها، من الرقص في حفلة عيد ميلاد داني دوج وحتى لعب تمثيل الأدوار في جزيرة الكنز! على طول الطريق، يمكنك تجربة أنشطة مثل الهيلاهوب، وتحليق طائرة ورقية، ورفع علم القراصنة، والتحدث إلى بولي الببغاء، و30 تفاعلًا جديدًا أكثر من ذلك. مغامرتك في انتظارك - ما الذي ستفعله أنت و(بيبا بيج) في الخطوة التالية؟