خريطة الكنوز الخاصة بـ Forza Horizon 4
هل تواجه مشكلة في العثور على عناصر "لوحات المكافآت" أو "اكتشافات المخازن" المخفية تلك؟ اشترِ خريطة الكنوز لـ Forza Horizon 4 لكي تكشف عن الموقع الدقيق لجميع عناصر "لوحات المكافآت" و"البقاع الجمالية" و"اكتشافات المخازن" في اللعبة الرئيسية وتوسعاتها (حيث تصبح هذه العناصر مفتوحة خلال اللعبة). وبمجرد الشراء، قم بفتح شاشة الخريطة داخل اللعبة وقم بتنشيط خريطة الكنوز للكشف عن العناصر المخفية.