حقيبة عملات رمزية - 1,150
استمتع بحقيبة عملات رمزية رائعة القطع هي عملة داخل لعبة Disney Speedstorm يمكن ربحها مجانًا من خلال تحقيق الأهداف في اللعبة أو شرائها باستخدام المال الحقيقي. وهي لا تعتمد على موسم معيّن، ويمكن مراكمتها. كما يمكن استخدامها للحصول على أغراض في المتجر.