حزمة محتوى Predator القابل للتنزيل
احصل على طرق أكثر لصيد فريستك مع حزمة المحتوى القابل للتنزيل التي تضم فئات المفترس الساموراي والمفترس صياد المدينة والمفترس الفايكنج والمفترسة الفالكيري.