العصر الجليدي: مغامرة "سكرات" الجنونية بطعم البندق!
انضم إلى "سكرات" في مهمته للعثور على بنادق الكريستال "سكرات" السنجاب ذو الأنياب محبوب الجميع في العصر الجليدي عاد مرة أخرى في مغامرة جديدة! سلبت قوى غامضة في معبد سكراتازون أغلى ما يملك "سكرات" وليس أمامه خيار آخر لاسترجاعها إلا الذهاب في مهمة للعثور على بنادق الكريستال الأربعة الأسطورية المُبعثرة عبر الأراضي. يعود الأمر إليك لإرشاد "سكرات" عبر مغامرة مثيرة وثلاثية الأبعاد، حيث ستخوض معارك شرسة ضد مخلوقات ترجع إلى عصر ما قبل التاريخ ومكافحة المصيبات الكوميدية لإرجاع الرفات المفقودة إلى وطنها الحقيقي. اخترق عالم العصر الجليدي! استعد لزيارة مجموعة من مواقع العصر الجليدي الكلاسيكية، حيث يمكنك القفز من كتلة جليدية لأخرى وركوب الينابيع الساخنة والوثب عبر الحمم البركانية والوصول إلى ارتفاعات شاهقة مع الاستمتاع بكوميديا "سكرات" التهريجية وجانبه البهلواني. يمكنك حتى مصادفة أصدقاء من العصر الجليدي في طريقك! قم بصيد القوى المميزة! قم باستكشاف المواقع المليئة بالمغامرات لاكتشاف الكنوز التي تمدك بقوى مميزة وتساعد "سكرات" على القفز أعلى وحمل الأجسام الثقيلة والوصول إلى آخر كنز. يا له من عالم خطير يتطلب الوصول إلى بنادق الكريستال شجاعة! استعد لمواجهة الذئاب الشرسة والحشرات الماكرة والزعماء قبل التاريخيين العمالقة والأخطر من ذلك حظ "سكرات" المروع!