We Were Here Forever
أنت وصديقك محاصران في مملكة كاسل روك بلا مخرج - هل تمت خيانتكما، أم أنكما ببساطة لستما ذكيين بما يكفي؟ اعملا معًا للهروب والاستكشاف وحل الألغاز في هذه المغامرة الغامضة في القطب الجنوبي. احذر، لا شيء هنا يبدو على حقيقته - هناك أسرار مظلمة مخبأة في الظل. هل ستتمكنان من الهرب؟ بدءًا من الزنازين في أعماق أحشاء كاسل روك، يجب أن تبحث أنت وزميلك السجين عن مخرج وتعودا للوقوف مرة أخرى تحت سماء القطب الجنوبي الجليدية - لكن الهروب من هذا الكابوس ليس بسهولة الهروب من القلعة ذاتها. إن استطعت تحرير نفسك من الزنازين سيكون عليك اتخاذ قرارات بشأن المكان الذي يجب استكشافه بعد ذلك. خارج الحصن ستكتشف قصة "روكبيري" ومواطنيها وخطط المقاومة ضد الملك للهروب من هذا المكان الجليدي. سيقودك الأمل إلى مقبرة مخيفة وسينزل بك إلى المياه المظلمة للمسبك. لقد أحضرك شخص ما، أو شيء ما، إلى هنا، وأنت جزء جوهري من خطة كانت تُعَد لقرون. وحدها تلك الرابطة التي لا تتزعزع بينك وبين شريكك ستمنحكما أملًا في النجاة في مواجهة مثل تلك الرغبة الرهيبة… ملحوظة: هذه اللعبة تعاونية فهي تلعب فقط بلاعبين، كما تطلب أن يمتلك كل منهما ميكروفونًا متوافقًا يعمل واتصالًا بالإنترنت. يمكنك لعب المزيد، لقد كنا نلعب هنا! لا تنس التحقق من الإدخالات الأخرى في السلسلة: We Were Here, We Were Here Too, We Were Here Together, We Were Here Forever, & We Were Here Expeditions: The FriendShip!