Warhammer: Vermintide 2 - Warrior Priest of Sigmar
مسار مهني جديد لفيكتور سالتزبير يحارب كاهن سيجمار المحارب الشر بجميع أشكاله، ويشارك في قتال مباشر بهدف مقدس. وبصفة الكاهن المحارب، يعتمد سالتزبير على الإيمان لتقوية ضرباته وحماية نفسه من الأذى. فيستخدم المطارق الموثوقة أو يجمع بينها وبين الغلاف أو الدرع لاستدعاء القوة المقدسة ليزرع الإلهام في نفوس رفاقه، ويبث الرعب في نفوس خصومه. اضرب المنشقين بأنواع أسلحة جديدة فريدة: مطرقة ريكونر العظمى، ومطرقة فاصل الجماجم والغلاف المبارك. عزز خطط معركتك باستخدام مجموعات أسلحة مطرقة فاصل الجماجم: استخدمها مع الغلاف المبارك لاستدعاء مجد سيجمار. ادمجها مع الدرع لتحقيق توازن مثالي بين الهجوم والدفاع. زوج من مطارق فاصل الجماجم مزدوجة الاستخدام لإقامة مذبحة جماعية كبيرة. خذ درعًا ومِدرسًا لفرض جزاءات دموية. احصل على تبريكات سيجمار مع شجرة المواهب الجديدة الفريدة للكاهن المحارب. أطلق العنان للقوة المقدسة لضرب قوى باكت سورن أو مكّن حلفاءك بقدرات فريدة جديدة. ارتدِ الملابس المقدسة والدروع ذات المظهر الحصري والعبارات الصوتية الجديدة. غيِّر مظهر كاهن سيجمار المحارب الخاص بك باستخدام عناصر تجميلية جديدة. تتضمن العناصر التجميلية ما يأتي: شكل واحد جديد للشخصية تغيير واحد جديد للون بشرة الشخصية 5 قبعات جديدة 5 أغطية جديدة لمطارق فاصل الجماجم 5 أغطية جديدة لمطرقة ريكونر العظمى 5 أغطية لمطرقة فاصل الجماجم المزدوجة 5 أغطية لمطرقة فاصل الجماجم والدرع 5 أغطية لمطرقة فاصل الجماجم والغلاف المبارك 5 أغطية للمِدرس والدرع 3 إطارات للصور 6 رسوم فريدة عنصر تجميلي جديد مميز ملحوظة: عند شراء Warhammer: Vermintide 2 - فئة المسار المهني للكاهن المحارب، ستحصل على 325 شلنًا (العملة المستخدمة داخل اللعبة) لإنفاقها في متجر اللعبة.