Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Protection of the Peaks
تحتوي مجموعة حماية القمم على اثنين من المنتجات الشكلية المميزة لباردن جوريكسون: قبعة وشم موقد الطقوس وشكل مظاهر الشتاء. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في فئة القاتل لباردن جوريكسون حول المنتجات الشكلية: قبعة - وشم موقد الطقوس الخط الفاصل بين الرموز السحرية وفن الداوي هو في بعض الأحيان خط رفيع. إذا سُئل باردن، يصر على أن هذا يساعد في الوقاية من البرد. شكل - مظاهر الشتاء قد لا يتبع القتلة مبدأ ارتداء الملابس بالمعنى العام، لكن الموت بسبب الصقيع ليس بالأمر الشجاع، وفقًا لغريمنير!