Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Phoenix King's Bodyguard
الحارس الشخصي للملك العنقاء هي مجموعة عناصر تجميلية مميزة تحتوي على شكل وقبعة لكيريلين. تحتوي مجموعة الحارس الشخصي للملك العنقاء على عنصرين تجميليين مميزين لكيريلين: قبعة خوذة الأسد الشريسي وشكل الفارس الشريسي الشجاع. يمكن استخدام العناصر التجميلية في المسيرة المهنية لكيريلين في فئة الخادمة. حول العناصر التجميلية: قبعة - خوذة الأسد الشريسي غطاء رأس لأسد أبيض من شريس - حراس شخصيين ملكيين مشهورين من أولثوان وجوالة غابة فريدون. شكل - الفارس الشريسي الشجاع رداء لأسد أبيض حارس في خدمة الأمير الأسطوري تيماكادور. يُقال إنه شخص لطيف.