Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Count Boris Todbringer
تحتوي حزمة Count Boris Todbringer على عنصر تجميلي مميز واحد لفيكتور سولتزبير: مجموعة شكل وقبعة Count Boris Todbringer. يمكن استخدام العناصر التجميلية في المسار المهني لفيكتور سولتزبير في فئة صائد الجوائز. نبذة عن العناصر التجميلية Count Boris Todbringer - طقم شكل وقبعة* تقمص المظهر الوهمي للكونت المنتخب الشهير - احرص فقط على الابتعاد عن خزرك ذو العين الواحدة. *لا يمكن تجهيز قطع الطقم بشكل فردي.