Visions of Mana - Brave Blade
مكافأة الطلب المسبق الإضافية للإصدار الرقمي ・سلاح "Brave Blade" من أجل Val. *سيُمنح هذا العنصر للعملاء الذين طلبوا اللعبة مسبقًا قبل الساعة 23:59 يوم 28 أغسطس 2024.