Vigor - One-eyed Ravager Pack
أشح بصرك عن الـ One-eyed Ravager وهو يتجول في الأراضي الخارجية. فلم يقابل كثير من سكان الأراضي الخارجية نظرة عينه ثم عاشوا ليحكوا القصة. حانت فرصتك لتقمّص دوره ولتتقبل ما يأتي مع هذا الدور من قوة مطلقة وهيبة فائقة. تشمل هذه الحزمة ما يلي: - طقم Urban Menace (Reborn) Uniform - طقم Bandana Masque (Ringleader) Headgear - حزمة Negotiator's Pack (Strong Argument) - قفازات Brawler's Gloves (Shredder) - 5 من L96 + عدد 100 من وحدات الذخيرة (7.62x51 NATO) - 5 من SW-SH 629 + عدد 100 من وحدات الذخيرة (.44 Magnum) - 10 من RPK-74 + عدد 500 من وحدات الذخيرة (5.45x39) - 10 من سلاح Viper V4 - 10 قنابل إشعاعية - 10 جرعات أدرينالين - 10 ألغام يدوية الصنع - 3 تذاكر مضاعفة الخبرة - 5 تذاكر تأمين - 200 تاج يمكن أن يشتري كل حساب هذه الحزمة مرّة واحدة فقط وهي متاحة لمدّة محدودة.