Verlore Slange - Bundle
تم دمج عالمين متعارضين تمامًا معًا. واحدة من الهدوء والغموض والاكتشاف. الآخر من العنف والأدرينالين والمخلوقات السخيفة الباقية. هل يمكنك التغلب على النطاق الكامل الذي يقدمه هذان العالمان؟ هل أنت مستعد لرحلة ستختبرك بطرق أكثر يمكنك تخيلها؟ تتضمن هذه الحزمة الألعاب الكاملة لكل من Booom-Slang! و 'ن فيرلور فيرستاند.