Valthirian Arc: Hero School Story 2
لم يُولد كل الأبطال أبطالاً، فالكثير منهم صُنعوا في أفضل مدرسة أبطال – مدرستك. ابنِ أكاديمية الأبطال الخاصة بك وأدرها ضمن مزيج أنواع محاكاة ألعاب تقمص الأدوار هذا! ارعَ قائمة مميزة ومتزايدة باستمرار من الطلاب وقاتل في قتال إستراتيجي قائم على الأدوار حيث ستختبر قصة تمتد على مدى عشر سنوات. قصة ممتدة عبر عشر سنوات اكشف الحقيقة وراء استيقاظ تنين قديم لإحداث دمار في جميع أنحاء عالم فالثيريا. هل يمكنك إحياء الأكاديمية وتوحيد الممالك لتخليص العالم من الشر؟ أنت المتحكم: إنشاء مدرسة الأبطال الخاصة بك وإدارتها حدد منهجًا لطلابك خصص وقتًا للطلاب عبر عدة فصول مختلفة لتجعلهم أبطالاً. ستؤثر قيادتك في الصف في سلوك الطلاب في المهام! التخطيط والتنبؤ والتنفيذ والقتال الإستراتيجي القائم على الأدوار حدد مجموعتك لكل مهمة واصطحب طلابك إلى الخارج لتجربة ميدانية بينما تقاتل وحوش فالثيريا في القتال القائم على الأدوار. أسيكون كل الوقت للعمل، أين وقت اللعب؟ لا يمكن أن يدرس الطلاب أو يحصلوا على خبرة ميدانية دائمًا، أليس كذلك؟ شارك في منافسة السباحة وصيد الأسماك والأكل وبناء رجل الثلج عبر الفصول!