Tyd wag vir Niemand
التلاعب بالوقت لإرادتك في أي وقت لحل التحديات ، وتجنب الفخاخ القاتلة وجعلها في نهاية هذه الرحلة الغريبة. Tyd wag vir Niemand هي مغامرة مجردة مستوحاة من البيئات الغامضة التي ستضع قدراتك في الاختبار وتشركك في عالم من الغموض والعجب.