Truck Driver: The Dutch Connection
اتخذ مكانك في المقصورة، وانطلق على الطرق الأوروبية في Truck Driver: The Dutch Connection! تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي مستوحى من جمال هولندا الأيقوني، وتقدم حقبة جديدة من قيادة الشاحنات؛ حيث يعمل منسقو المهام بالذكاء الاصطناعي جنبًا إلى جنب مع السائقين البشريين، وتزدهر صناعة قيادة الشاحنات. يعود الأصدقاء القدامى، وتتشكل تحالفات جديدة، وتتطلب كل رحلة شغفًا ومهارة وقدرة على التكيف. تابع الرحلة المتداخلة للوكاس، الوافد الجديد الحريص على إظهار جدارته، وفيليكس، المخضرم الذي قضى أكثر من 30 عامًا خلف عجلة القيادة. معًا، يتعاملون مع الجداول الزمنية المزدحمة، والحمولات الصعبة، والصراعات الشخصية، ويشكلون رابطة الأب والابن في هذا التطور الجديد لسلسة Truck Driver.