Truck Driver - Gold Edition
استمتع بتجربة قيادة الشاحنات الكاملة مع النسخة الذهبية من Truck Driver! تتضمن هذه النسخة المميزة لعبة Truck Driver الأساسية، ومحتوى Heading North القابل للتنزيل، وألوان طلاء إضافية مستوحاة من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا، بالإضافة إلى محتوى Hidden Places & Damage System القابل للتنزيل. انطلق على الطريق مع أفضل نسخة من لعبة Truck Driver الأصلية حتى الآن! Truck Driver: بعد أن ورثت شاحنة من والدك، حان وقت الانطلاق على الطريق وبدء مسيرتك المهنية في عالم الشاحنات. تولَّ مهام من عملاء متنوعين، وانقل البضائع عبر طرق خلابة، وخصص شاحنتك لتناسب ذوقك. Heading North: وسِّع آفاق رحلتك في لعبة Truck Driver مع محتوى Heading North القابل للتنزيل! يتحداك العم كارل للانتقال بمسيرتك المهنية إلى منطقة Mangefjell الريفية. استكشف المواقع الفريدة، واعمل مع عملاء جدد، وافتح فرص قيادة شاحنات مثيرة عبر مناظر طبيعية خلابة مستوحاة من الطبيعة النوردية.