هذه الميزة الإضافية متاحة فقط للاعبين الذين يلعبون على أجهزة Xbox Series X/S وعلى الكمبيوتر الشخصي. رجى الملاحظة: للحصول على تجربة كاملة، ننصحك بشراءFrankenbahn: Stuttgart - Heilbronn المتاحة بشكل مستقل. يُعدّ قطار BR 147، الذي يسير على خطى قطاري BR 145 و146، أحدث جيل من هذه السلسلة. يتميز قطار BR 147 بتصميم مُحسّن، ويُقدّم أحدث الابتكارات، مع أنظمة تحكم ووظائف مُطوّرة. إنها قاطرات مُصممة خصيصًا لخدمات DB Regio في المدن الكبرى. في لعبة Train Sim World 6، انطلق من مدينة شتوتغارت أيّام العقد الأول من القرن 21 إلى أواخر العقد الثاني على متن قاطرة DB BR 147 الشهيرة. تعرّف على مقصورة القيادة العصرية لأحدث قاطرات الركاب التابعة لشركة DB وأنت تنطلق جنوبًا نحو المدينة، لتستمتع بتجربة قيادة مختلفة تمامًا عن قاطرة BR 111 الكلاسيكية. واجه التحديات وخُض تجارب فريدة في سيناريوهات متنوعة على متن قاطرة BR 147 المستخدمة في مختلف الخدمات الإقليمية بجدول زمني حديث كليًا، فظروف الطقس السيئة وقوافل القطارات المعقدة بانتظارك!