جرِّب الطريق الممتد من Köln إلى Aachen في ICE والخدمات الإقليمية، وابدأ في رحلات جديدة تتميّز بجر S-Bahn مع حزمة Köln - Aachen & S-Bahn BR 423! شغِّله بسرعات مذهلة في ICE 3M الأنيق والحديث، يستطيع هذا EMU المتطور عالي السرعة تشغيل التعبيرات العابرة للحدود عبر الطريق الممتد من Köln إلى Aachen. DB BR 442 هو المناسب لسد الفجوات الإقليمية؛ لأنه موثوق به دائمًا بفضل تصميمه المميز وقدرات النقل السريع التي تجعله مناسبًا للطريق. اصعد على متن قاطرة DB BR 423 المميزة بعملها الشاق وأدّ واجباتك في مهام نقل المسافرين شديدة الازدحام على شبكة Köln S-Bahn. وفقًا لجدول زمني إضافي، الذي يضع قاطرة DB BR 423 في خدمات خط S19 وخط S12 الجديد كليًا، انقل الركاب من مدينة الكاتدرائية إلى Horrem وDüren والعكس. انغمس في العمل من دون توقف؛ حيث تعمل الوحدات طوال الوقت من خلال العشرات منها، وتختلط مع الخدمات الإقليمية وخدمات ICE.